دعنا نرقص?

13 أكتوبر, 2013
بواسطة

“هو دائما فكرة جيدة للاستماع إلى حكماء كبيرة القليل من المنزل. وقد تم القبض على هذا الفيديو, وتحرير كتابتها من قبل, النصيحة التي تعرف أفضل طريقة لإعطاء الأطفال: الهم يتمتع به ما يحلو لهم. ويتعلق الأمر كل من الخيط من المشورة المهنية لأولئك الذين هم خارج للحصول على المال والاستقرار الوظيفي.

“والغرض من هذا الفيديو هو تذكير الآباء منغمسين في دينامية ثقافية من العمل والاستهلاك, أن الأطفال هم الأطفال, وينبغي أن تضطلع به والتمتع بطفولتهم ودعم أهدافهم وأحلامهم، وبالطبع… اللعب معهم. هاجس لشراء أفضل, يمكن أعمى لنا وتجعلنا ننسى الأشياء التي تعطي معنى لحياتنا, كما أنها transmitiéndoselo”, الفيديو يوضح وصفا لل إنتاج JAF. ” “مكرسة لوالدي ولكنه أراد أن يكون لها 'جيدة’ العمل الذي قامت به دائما 'الرقص’ أنا. A MI هو, الذي هو بطل الرواية من هذه القصة. هل موهير بلدي, دون ذلك لم يكن من الممكن القيام”, يضيف.

ويطلق على بطل الرواية من هذا قصيرة مالينا -وأوضح في تصريحات مؤلف من الفيديو, José M. أنغيانو- ويريد أن تكون راقصة. في ديلي موشن هكتار سيدو الحالات ينظر اون ميون مرات في 20 أيام”.

مصدر: HTTP://www.huffingtonpost.es/2013/10/10/bailamos-video-padre-e-hija_n_4077468.html

البريد الإلكتروني

ترك الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. يتم وضع علامة الحقول المطلوبة *

kritodesign.com |
Graphic & Web Design Studio

Ofrecemos el mejor servicio profesional en Diseño & Desarrollo Web, Diseño Gráfico Profesional, Tiendas Online, Aplicaciones Web, Aplicaciones Móviles [ IOS & Android ] & Formación para Empresas. Visítenos!

آخر التعليقات